اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

بن شیخة: 15 دقیقة من روح الموندیال وراء الفوز على المغرب

قال عبد الحق بن شیخة، المدیر الفنى للمنتخب الجزائرى، إن الفوز الذى حققه فریقه على حساب المغرب أمس، الأحد، فى تصفیات أمم أفریقیا 2012، لیس سهلاً على أى مدرب مهما کان وزنه، خاصة فى ظل الظروف الاستثنائیة التى مر بها الأخضر، فى إشارة منه إلى غیاب مجید بوقرة، وکریم زیانى، والقائد عنتر بن یحیى عن اللقاء بسبب الإصابة.

تابع بن شیخة فى تصریحات لصحیفة "الخبر" الجزائریة: "أود تهنئة اللاعبین على روحهم القتالیة العالیة التى أظهروها فى المیدان وتطبیقهم کل التعلیمات"، مضیفاً: "اللاعبون هم من أرادوا الاکتفاء بالفوز بهدف وحید، ویکفى أن هذا الانتصار أنعش آمال الأخضر فى التأهل، ویجب ألا نضیع أى نقطة فى المواجهات القادمة".

أشار مدرب الخضر إلى أنه قدم حصة فیدیو للاعبین لمدة 15 دقیقة، صباح یوم المباراة، عن أجمل اللحظات التى عاشها المنتخب فى تصفیات کأس العالم 2010، موضحاً أنه کان لتلک الصور تأثیرها الإیجابى على معنویات اللاعبین.

جدیر بالذکر أن المنتخب الجزائرى تأهل لموندیال 2010، بعدما أطاح بنظیره المصرى، الذى تغلب علیه، بهدف دون رد، فى المباراة الفاصلة بأم درمان، ضمن التصفیات الأفریقیة المؤهلة للبطولة العالمیة.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.