اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

حل أزمة "بدل السکن" فى الزمالک

أنهى مجلس إدراة نادى الزمالک برئاسة المستشار جلال إبراهیم الأزمة التى سیطرت على الأحداث داخل فریق الکرة فى الأیام الأخیرة الخاصة ببدل سکن اللاعبین المغتربین.

علم الیوم السابع أن مجلس الإدارة أصدر الیوم الاثنین شیکاً بقیمة بدل السکن الخاص باللاعبین، الجزائرى محمد عودیة والإیفوارى أبو کونیة بالإضافة إلى شیکابالا وعبد الواحد السید وأحمد جعفر ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وحسام عرفات وعاشور الأدهم وإبراهیم صلاح ومحمد عبد الشافى وصبرى رحیل ومحمد إبراهیم.

جاء قرار مجلس الإدارة من أجل تهدئة الأوضاع داخل الفریق وفرض الإستقرار بصفوفه قبل المباراة الهامة أمام الإفریقى فى إیاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفریقیا والمحدد لها السبت المقبل بإستاد القاهرة، خصوصاً أن الفترة الماضیة شهدت حالة غضب من اللاعبین لتأخر صرف بدل السکن ، ما هدد الکثیرین منهم بالطرد من الشقق التى یسکنونها لتأخرهم فى صرف إیجارها الشهرى.

فیما یسعى مجلس الإدارة أیضا لتوفیر مستحقات اللاعبین الخاصة بالدفعة الثانیة من عقودهم والتى لم یحصل على الثلث الأول منها سوى ما یقرب من 10 لاعبین فقط بناءاً على رغبة الجهاز الفنى بسبب الظروف الخاصة التى یمر بها هذه المجموعة من اللاعبین ما دفع أفراده إلى مطالبة مجلس الإدارة بضرورة التصرف فى مستحقات هؤلاء اللاعبین بشکل عاجل وسریع ، دونما باقى زملائهم بالفریق.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.