اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

"الحدود" یصل إلى أثیوبیا فجر غد استعداداً للقاء "دیدیبیت"

تغادر القاهرة فى تمام الساعة الحادیة عشرة ونصف مساء الیوم (الأربعاء) بعثة الفریق الأول لکرة القدم بنادى حرس الحدود، متوجهة إلى أثیوبیا، على أن تصل فجر غد، استعدادا للقاء العودة أمام فریق "دیدیبیت" الأثیوبى بدور الـ32 من بطولة "الکونفیدرالیة" الأفریقیة والمقرر لها یوم (السبت) المقبل.

صرح طارق العشرى المدیر الفنى للفریق لـ"الیوم السابع" بأن فریقه جاهز لهذه المواجهة، والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى الدور التالى، مضیفاً أنه یسعى إلى الخروج بهذا اللقاء إلى بر الأمان، بتحقیق الفوز ودون تعرض أى من لاعبیه للإصابة، خاصة فى ظل المعاناة التى یجدها هذا الموسم من کثرة إصابات نجوم الفریق.

أضاف العشرى: "أعول کثیراً على اللاعبین أصحاب الخبرة أمثال محمد حلیم وأحمد عبد الغنى وأحمد سعید أوکا ومحمد الهردة وعبد الرحمن محیى، فى بث روح الطموح فى نفوس زملائهم الصاعدین، فى ظل اعتمادنا خلال الفترة الحالیة على الشباب نظراً لعدم تدعیم الصفوف بصفقات جدیدة".

واطمأن العشرى على لاعبیه قبل السفر إلى أثیوبیا لاسیما بعد خوض الفریق مباراتین ودیتین خلال الفترة الماضیة تعادل فى واحدة وفاز فى الثانیة، وظهر على اللاعبین الإصرار والجدیة خلال التدریبات الأخیرة.

من المقرر أن یعتمد العشرى على نفس تشکیل لقاء الذهاب أمام بطل أثیوبیا الذى فاز فیه الحدود برباعیة نظیفة، حیث سیغیب عن هذه المواجهة کل من أحمد عید عبد الملک الذى یخضع لبرنامج علاجى بعد إجرائه جراحة رباط صلیبى، وأحمد سلامة للإصابة، وإسلام الشاطر لعدم الجاهزیة، أما السنغالى لاتیرى نداى فسیتم حسم موقفه عقب المران الذى سیخوضه الفریق عصر الیوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.