اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

عودة الثلاثى الدولى لتدریبات الزمالک والعمید یکسب ود الجماهیر

شهد مران الزمالک المسائى الیوم الثلاثاء، عودة الثلاثى الدولى شیکابالا وإبراهیم صلاح ومحمود فتح الله، فیما غاب عبد الواحد السید بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بعد أن خاض المران الصباحى مع الفریق فور وصوله مع المنتخب من جنوب أفریقیا.

حرص الجهاز الفنى على أن یکون المران خفیفا، حیث قام اللاعبون بالجرى حول الملعب مع أداء تدریبات بسیطة بالکرة، وذلک بسبب سابق أدائهم تدریبا قویا فى الصباح استمر لمدة ساعتین ونصف الساعة.

یأتى هذا فى الوقت الذى قام فیه أحمد جعفر مهاجم الفریق بأداء تدریبات منفردة علاجیة داخل الجیم، فى إطار البرنامج العلاجى الذى وضعه له طبیب الفریق مصطفى المنیرى، حتى یتمکن من اللحاق بمباراة الأفریقى یوم السبت المقبل. یذکر أن جعفر یعانى من شد فى عضلة الساق تعرض له فى مباراة سکر الحوامدیة الودیة یوم السبت الماضى.

کما حضر المران أحمد حسن دروجبا مهاجم نادى الجونة لزیارة محمد عبد الشافى لاعب الفریق الذى تربطه به علاقة صداقة قویة منذ کانا زمیلین بفریق غزل المحلة. 

على صعید مختلف تدخل حسام حسن المدیر الفنى للزمالک لفض التجمهر الذى نظمته الجماهیر أمام بوابة النادى بمیت عقبة لحضور التدریبات الجماعیة للفریق، وقام بإجبار أمن النادى على السماح بدخول الجماهیر، لتکون هذه هى المرة الثانیة على التوالى التى یتدخل فیها العمید لحل أزمة الجماهیر مع الأمن الذى رفض دخولهم لحضور مران الفریق، ویسعى حسام حسن لکسب ود الجماهیر البیضاء لیضمن حضورهم بکثافة فى مباراة الأفریقى. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.