اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

عبد الحفیظ یُنهى أزمة "إقامة" الأهلى فى جنوب أفریقیا

أنهى سید عبد الحفیظ مدیر الکرة بالنادى الأهلى، أزمة إقامة الفریق فى مدینة بریتوریا بجنوب أفریقیا، حیث تم الاتفاق على استمرار البعثة فى هذه المدینة حتى یوم الجمعة المقبل بدلا من الخمیس.

کانت بعثة الأهلى قد اشتکت من تراجع مسئولى النادى الجنوب أفریقى عن وعدهم، وحجزوا لبعثة الأهلى فى مدینة بریتوریا حتى یوم الخمیس المقبل فقط، وهو ما أثار غضب بعثة الأهلى لأن الأخیر کان قد طلب أن تکون إقامته فى بریتوریا حتى یوم 1 من إبریل المقبل، على أن تنتقل البعثة بعد ذلک إلى مدینة بلوکوین، والتى ستقام بها المباراة لأداء التدریب الأساسى، والمبیت بها لیلة المباراة، ثم العودة إلى مدینة بریتوریا عقب المباراة للمبیت بها قبل العودة إلى القاهرة.

وفى شأن آخر أدى الفریق الأول لکرة القدم بالنادى مرانه الأول عصر الیوم الثلاثاء بجنوب أفریقیا الاستعداد لمباراة سوبر سبورت، فى إیاب دور الـ32 الأفریقى والمقرر لها یوم السبت المقبل .

شارک فى المران جمیع اللاعبین المسافرین مع البعثة باستثناء أیمن أشرف الذى تعرض لإصابة بالتواء فى الکاحل خلال لقاء الإنتاج الحربى الودى الأخیر حیث اکتفى اللاعب بالجرى حول الملعب ،فیما شارک الثنائى أسامة حسنى الذى کان یعانى من شد فى السمانة والسنغالى دومنیک الذى کان یعانى من فى المران وأصبحا جاهزین للقاء سوبر سبورت.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.