اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

الأهلى یربط التعاقد مع ولید وعید بموافقة إنبى والحرس

نفى المهندس عدلى القیعى مدیر إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، ما تردد مؤخراً بشأن اتفاقه مع الکونجولى إیلونجا مهاجم فریق نجران السعودى، مشیراً إلى أن النادى سبق وتقدم بعرض رسمى لشراء اللاعب فى ینایر الماضى، لکن النادى السعودى بالغ فى طلباته المالیة، الأمر الذى دفع الأهلى لتأجیل حسم الصفقة.

أضاف القیعى لـ"قناة النادى الأهلى": باب التفاوض مع إیلونجا سیُفتح مجدداً مع نهایة الموسم الجارى، خاصة أن اللاعب ینتهى عقده مع نادیه الموسم الحالى ولدیه رغبة فى ارتداء قمیص الأحمر.

عن التفاوض مع ولید سلیمان وأحمد عید عبد الملک، قال القیعى إن الأهلى یرغب فعلاً فى التعاقد معهما، خاصة أنهما إضافة فنیة لأى فریق، لکن الأهلى لن یتقدم بعروض رسمیة لهما، إلا إذا تأکد من أن أندیتهما ستوافق على بیعهما.

کشف مدیر التعاقدات بالأهلى عن مفاوضاته مع أحمد دویدار لاعب الشرطة، قائلاً: کان هناک مفاوضات مع اللاعب عقب انتشار شائعة حول انسحاب الشرطة من الدورى، لکن بعد نفى هذه الشائعة وتأکید مسئولى الشرکة بأن فریقهم مستمر فى الدورى توقفت هذه المفاوضات، ولن تجدد إلا مع نهایة الموسم إذا استمرت رغبة الجهاز الفنى فى ضمه، وإذا أبدى الشرطة مرونة فى التفریط فى اللاعب.

قال القیعى، إن المهاجم اللیبیرى فرانسیس مستمر مع الأهلى لنهایة الموسم، موضحاً أن تألق اللاعب الفریق خلال المرحلة المقبلة سیکون جواز سفره للاستمرار مع الأهلى، لکن إذا لم یحدث ذلک ستکون هناک رؤیة أخرى بشأنه قد تتمثل فى الاستغناء عنه.

تحدث مدیر التعاقدات بالنادى عن مصیر التجدید مع الثنائى أحمد حسن وأسامة حسنى، قائلاً: لست مطالباً بالکشف عن خطواتى فى هذا الشأن، مشیراً إلى أن الأهلى یختلف عن الأندیة الأخرى التى تکشف عن مفاوضاتها مع لاعبیها فى وسائل الإعلام.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.