اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

عودة مجدى وسیسیة للمصرى وغیابات فى ودیة الرباط

فاز النادى المصرى على فریق الرباط والأنوار 2/1 فى اللقاء الودى الذى جمعهما عصر الیوم بملعب النادى المصرى، فى إطار استعداداته للقاء طلائع الجیش فى افتتاح مباریات الدور الثانى من الدورى والمقرر إقامته یوم 13 إبریل المقبل.

أحرز هدفى النادى المصرى کل من عبد الله سیسیة وإیهاب المصرى فى الدقیقتین 17 و70، بینما أحرز هدف الرباط أمیر صلاح زکى من ضربة جزاء فى الثوانى الأخیرة من عمر اللقاء.

حرص ألان جیجر المدیر الفنى للمصرى البورسعیدى على الدفع بجمیع اللاعبین لتجربتهم وللوقوف على جاهزیتهم الفنیة والبدنیة ومراقبة تحرکات کل لاعب على حدة، وتمرکزه داخل الملعب من أجل إصلاح الأخطاء، إن وجدت قبل اللقاء الرسمى المرتقب. 

ظهر لاعبو المصرى بشکل أفضل عما کانوا علیه فى اللقاءات الودیة السابقة أمام بور فؤاد والمریخ والتى انتهت نتیجتهم 2/1، وأثناء اللقاء حاول ألان جیجر تعدیل التنوع فى الاختراق والوصول إلى المرمى، لکن لا یزال العقم التهدیفى یسیطر على المهاجمین واستمرار إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى. 

غاب عن اللقاء کل من أمیر عبد الحمید وأحمد فوزى وأحمد داوود وأحمد عاصم وکریم ذکرى وإبراهیم الهلالى للإصابة، فیما غاب حسام حسن وشرویدة لانضمامهما للمنتخب الأولیمبى والشناوى لمنتخب الشباب والمالى الیاسو للتواجد مع منتخب بلاده، وکان أبرز العائدین لصفوف الفریق أحمد مجدى وعبد الله سیسیة الذین ستطبق علیهم اللائحة بسبب غیابهم دون إذن فى لقاء المریخ السابق. 

من ناحیة أخرى، قرر ألان جیجر استئناف التدریبات دون راحة على أن یغادر الفریق بورسعید بعد غد، الخمیس، استعداداً لمواجهة المنتخب الأولیمبى ودیاً عصر نفس الیوم على ملعب بتروسبورت، فى إطار استعدادات المصرى للقاء طلائع الجیش.

وأعلن جیجر، أنه سیمنح لاعبیه راحة سلبیة لمدة 48 ساعة عقب اللقاء على أن یعاود الفریق تدریباته یوم 2 إبریل القادم على ملعبه ببورسعید، ویدرس جیجر فکرة الدخول فى معسکر مغلق ببورسعید لزیادة الترکیز، مطالباً الجهاز الإدارى بقیادة یاسر سالم بضرورة التحضیر للقاء ودى کبروفة نهائیة. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.