اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

شحاتة: علاقتى بمبارک "تکریمیة" وإذا أقلت من المنتخب سأطالب بالشرط الجزائى

أکد حسن شحاتة، المدیر الفنى للمنتخب، أن قرارا استمراره مع الفراعنة راجع إلى اتحاد الکرة برئاسة سمیر زاهر الذى یرتبط معه بعلاقة وطیدة قبل وبعد العودة من جنوب أفریقیا ولن یعکرها أحد، مؤکداً أنه لن یقاطع زاهر حتى لو ترک تدریب المنتخب، خاصة أنه غیر منافق للقیام بمثل هذه الأمور.

أضاف شحاتة فى تصریحاته لبرنامج "کورة النهارده" الذى یقدمه أحمد شوبیر على قناة مودرن کورة، فى حال تمت إقالته أنه سیطالب بباقى بنود التعاقد المذکورة فى العقد، أما فى حال استمراره فى قیادة الفراعنة فسیکون بنفس البنود والمرتب الشهرى الذى یتقاضاه.

استبعاد 5 لاعبین فى المرحلة المقبلة

أشار المعلم إلى أنه فى حال استمراره، فسوف یشهد المنتخب عملیة إحلال وتجدید لعدد من اللاعبین، وسیتم إقصاء 4أو 5 لاعبین من المنتخب، والابتعاد سیکون للاعب المقصر ولیس للسن دخل فى هذا، مضیفاً أن الجهاز الفنى هو الآخر قد یشهد بعض التعدیلات.

أمتلک عرض بـ80 ألف دولار کمرتب شهرى

أکد شحاتة أنه یمتلک العدید من العروض الخلیجیة والأفریقیة منها عرض مادى یصل إلى 80 ألف دولار کمرتب شهرى، ولکنه ما زال متمسکا بقیادة منتخب مصر.

حول خسارة جنوب أفریقیا، قال شحاتة إن المنتخب لعب مباراة جیدة، والدلیل أن الصحف الجنوب أفریقیة الصادرة عقب المباراة، أشادت بالمنتخب ولاعبیه، وقالت إن الفوز الذى تحقق کان بمثابة الحلم الکبیر لهم، خاصة أن الفراعنة کانوا الأکثر والأخطر.

وحول عدم الدفع بزیدان مبکراً، قال شحاتة إن المباراة دفعتنا إلى ذلک، ونفى أن یکون هناک أى مشادة حدثت بینه وبین اللاعب قبل أو بعد المباراة، مؤکداً أن زیدان یتمیز بأخلاقه، وأنه ترک المنتخب، وعاد إلى القاهرة بسبب ارتباطه بمشروعات خاصة به فى القاهرة، وتطرق شحاتة إلى مستوى أحمد المحمدى خلال الشوط الأول، وأنه کان بمثابة "لوغاریتم" بسبب مستواه خلال الشوط الأول.

وفجر شحاتة مفاجأة بالإشارة إلى أن عدم الدفع بأحمد على مهاجم الهلال السعودى، جاء سبب إصابته فى العضلة الخلفیة، إلى جانب عدم ظهوره بالقوة المعروفة عنه خلال التدریبات التى سبقت مباراة جنوب أفریقیا، فى الوقت الذى أکد فیه اللاعب قبل المباراة سلامته من أى إصابة وأن استبعاده عن اللقاء کان لأسباب فنیة.

الفرصة قائمة فى الصعود 

وأکمل شحاتة أن فرصة المنتخب فى الصعود لکأس الأمم الأفریقیة بغینیا والجابون 2012 صعبة، ولکنها مازالت قائمة، وهو ما سنعمل علیه خلال الفترة المقبلة، مؤکدا- أى شحاتة- أنه لیس نادماً على استمراره کمدیر فنى للمنتخب بعد الفوز بأمم أنجولا 2012.

وأردف شحاتة قائلاً: إن أکثر ما یضایقه هو انتشار الشائعات حوله کل فترة، ولکنه لا یسمع لهؤلاء ولا یرد علیهم، وآخر هذه الشائعات أنه ارتدى الشارات السوداء فى مباراة جنوب أفریقیا لإرضاء الثورة، قائلاً إنه مصرى قبل أى شىء، وأنه ارتدى الشارات فى کثیر من المناسبات منها دورة حوض النیل بعد تفجیر کنیسة الإسکندریة.

أضاف شحاتة أن علاقته بالرئیس مبارک، کانت بسبب فوزنا ببطولات أفریقیا ورفع اسم البلاد عالیاً وتکریمه کان متوقعاً، ولا یستطیع أحد أن یرفضه، مؤکداً أنه لم یستفد بعلاقته من النظام القدیم على الرغم من أنه لو طلب وقتها "لبن العصفور" کان سیتم تلبیته.

لو الفوز بالبطولات یتم عن طریق المشایخ .. لکنا صعدنا لکأس العالم
وبسؤاله حول اتهامه بأنه یفوز بالبطولات والمباریات بالمشایخ والسحر، قال شحاتة إنه لو کان یعتمد على ذلک لکان صعد لکأس العالم 2010 عن طریق التأهل بعد احتلالى لقمة المجموعة بإعمال خاصیة الأهداف مع الجزائر بعد الفوز 2/0 فى لقاء العودة، وأیضاً لحقت الفوز على جنوب أفریقیا.

وأشار شحاتة إلى أن علاقته بالجماهیر المصریة جیدة، وهذا ما یشعر به أثناء وجوده فى الشارع، مضیفاً إلى أن الحب من عند الله، مضیفاً أن جماهیر جنوب أفریقیا کانت تحتفى به قبل اللقاء، أکثر مما یفعل معه المصریون، وکانوا ینادون بأنه المدرب الأول فى أفریقیا. 

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.