اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

أبو تریکة: خسارة المنتخب لها رد فعل إیجابى على الأهلى

کشف خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئیس بعثة الفریق فى جنوب أفریقیا عن أن لاعبى الفریق الدولیین تجاوزوا "صدمة"، خسارة مصر من جنوب أفریقیا فى تصفیات أمم أفریقیا 2012.

یلتقى الأهلى مع فریق سوبر سبورت یوم السبت المقبل فى إیاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفریقیا، علما بأن لقاء الذهاب بالقاهرة کان قد انتهى بفوز الأهلى بهدفین نظیفین.

قال الدرندلى فى تصریحات لبرنامج " کورة النهاردة " الذى یقدمه الإعلامى أحمد شوبیر على قناة مودرن کورة، إنه التقى لاعبى الأهلى الدولیین وتحدث معهم بشأن مباراة الفریق مع سوبر سبورت، وأکدوا له رغبتهم فى تحقیق نتیجة جیدة یوم السبت لتخطى عقبة بطل جنوب أفریقیا والصعود لدور الـ16 .

أشار رئیس بعثة الأهلى إلى أن أبو تریکة قال له بالحرف: خسارة المنتخب سیکون لها رد فعل إیجابى على الأهلى، لرغبتنا فى التعویض، موضحا أن أکثر من لاعب قال له: مصر هتلعب تانى وهنفوز لتعویض الهزیمة من الأولاد ولإسعاد الجماهیر المصریة.

فى شأن أخر قال عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن مسئولى سوبر سبورت أثاروا أزمات کثیرة مع الأهلى بشأن الإقامة والتدریب وعلق على ذلک قائلا:" لقد " تعبونا " کثیرا رغم أن الأهلى أحسن لاستقبالهم خلال لقاء الذهاب.

فى الوقت نفسه أشاد الدرندلى بدور سفارة مصر بجنوب أفریقیا، مشیرا إلى أن السفیر المصرى استقبل بعثة الأهلى فور وصولها الیوم وقدم لها کل سبل الراحة. 

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.