اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

مفاوضات کوبر واتحاد الکرة حول ودیة أمریکا

یحسم اتحاد الکرة مع الأرجنتینى هیکتور کوبر، المدیر الفنى للفراعنة العرض الذى تلقته الجبلایة منذ فترة لمواجهة المنتخب الأمریکى ودیا خلال شهری یولیو أو أغسطس المقبلین فی واشنطن بعد الانتهاء من منافسات الأمم الأفریقیة.

 

وأبدى کوبر موافقته على العرض بینما یتجه اتحاد الکرة لرفضه بداعى عدم الجدیة من ناحیة، ومن ناحیة أخرى لرغبة الاتحاد فی تفضیل مباریات إفریقیة قبل انطلاق مشوار الفراعنة فى التصفیات المؤهلة لأمم إفریقیا 2019 التى ستنطلق فى یونیو المقبل، وکذلک تصفیات الموندیال أمام أوغندا وغانا.

 

وتلقى اتحاد الکرة عرضا عن طریق عماد عبده، لاعب نادی کوزموس الأمریکى السابق، عرضا لمواجهة أمریکا ودیا، وأوضح وکیل الشرکة أن المباراة ستقام بکامل نجوم المنتخبین المصرى والأمریکى ولن یتحمل اتحاد الکرة المصری أی تکالیف، وتابع أن المباراة تعتبر إعدادا جیدا للفراعنة قبل مواجهتی أوغندا فی الجولتین الثالثة والرابعة بتصفیات موندیال 2018 فی روسیا.

 

کما تسلم اتحاد الکرة رسمیا العرض المقدم من الشرکة ویتضمن العرض أن تقام المباراة بکامل نجوم المنتخبین المصرى والأمریکى ولن یتحمل اتحاد الکرة المصرى أى نفقات، على أن یحصل اتحاد الکرة على 100 ألف دولار نظیر المشارکة فى المباراة بجانب أن تتحمل الشرکة مصروف الجیب للاعبین وأن تضم بعثة الفراعنة 50 فردا.


نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.