اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

تعرف على السعداء الخمسة من المشارکة بالکان

شهدت بطولة کأس الأمم الأفریقیة المقامة حالیا بالجابون تألقا ملحوظا لعدد من لاعبى المنتخب الوطنى، جعلهم یتصدرون قائمة السعداء من مشارکة المنتخب الوطنى فى کأس الأمم الأفریقیة نعرضهم فى السطور التالیة:

 

1ـ عصام الحضرى

نجح عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، فى ترک بصمة واضحة خلال منافسات بطولة کأس الأمم الأفریقیة، أبرزها المحافظة على نظافة شباک المنتخب المصرى طوال المباریات الثلاث، وهو الإنجاز الذى لم یحققه أى منتخب آخر فى البطولة.

أصبح الحضرى أکبر لاعب یشارک فى مباریات البطولة على مدار التاریخ "44 عاماً"، محطماً الرقم القیاسى المسجل باسم مواطنه حسام حسن.

 

2ـ أحمد فتحى

أکد أحمد فتحى لاعب النادى الأهلی ومنتخب مصر أن معدنه لا یصدأ فخلال مشارکته بالکان قدم فتحى نموذجا للاعب الکرة المثالى بعد أن نجح الجوکر فى إثبات جدارته بالثقة التى منحها إیاه هیکتور کوبر، لیمثل فتحى القلب النابض بین صفوف الفراعنة بعد أدائه المتمیز فى أکثر من مرکز سواء فى مرکز الظهیر الأیمن أو الأیسر بعد إصابة عبد الشافى.

 

3ـ أحمد حجازى

شهدت بطولة کأس الأمم الأفریقیة تألقا واضحا لأحمد حجازى مدافع النادى الأهلی ومنتخب مصر الذى مثل صخرة دفاعیة صلبة تحطمت علیها هجمات المنتخبات الأفریقیة، لیحصل اللاعب على جائزة رجل المباراة فى مباراة المنتخب الوطنى وغانا بدور المجموعات.

 

4ـ على جبر

توهج على جبر مدافع الزمالک ومنتخب مصر بصورة لافتة خلال مشارکته بالکان، حیث اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسیة على جبر، مدافع المنتخب الوطنى، أفضل لاعب فى مباراة مصر وغانا بعد أدائه المتمیز، الذى استمر من المباراة الأولى للمنتخب الوطنى مع نظیره المالى بالبطولة.

 

5ـ تریزیجیه

قدم لاعب وسط المنتخب الوطنى وموسکرون البلجیکى، مستویات رائعة خلال مشارکته فى مباریات المنتخب الوطنى بالدور الأول، ویبدو أن بطولة کأس الأمم الأفریقیة ستکون بمثابة "شهادة میلاد" لمحمود تریزیجیه الذى عانى من الجلوس على مقاعد البدلاء مع نادى أندرلخت البلجیکى، قبل أن ینتقل لنادى موسکرون على سبیل الإعارة.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.