اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

خالد لطیف: واثق من نجاحى فى الانتخابات لثقتى فى الجمعیة العمومیة

أکد خالد لطیف عضو مجلس إدارة نادى الزمالک السابق، والمرشح على منصب العضویة فى الانتخابات المقبلة، على ثقته التامة فى النجاح فى الانتخابات لثقته التامة فى أعضاء الجمعیة العمومیة، واصفاً الانتخابات المقبلة بأنها ستکون الأسهل نظراً لأن أعضاء النادى أصبحوا مدرکین تماماً من یسعى لخدمة النادى دون أى مصلحة.

مضیفاً أنه سبق وحصل على ثقة الجمعیة العمومیة مرتین من قبل، وأضاف خالد لطیف أن برنامجة الانتخابى سیکون عنوانه 100 سنة فى خدمة الزمالک، وذلک بمناسبة مرور 100 على عید میلاد جده الکابتن محمد لطیف أحد رموز النادى الکبار، والذى قدم خدمات عدیدة للنادى ویسعى هو الآخر للحذو حذوه.

واستکمل أن فترة الترشیح ستکون قلیلة والندوات هى السبیل الوحید للأعضاء بعیداً عن عیوب الانتخابات مثل الرحلات والحفلات، موضحاً أنه مطمئن تماماً لاختیار الجمعیة العمومیة مهما کان اختیارها.

وأشار إلى أن برنامجه سیتضمن حلم تنفیذ مشروع القناة الفضائیة وإنشاء فرع للنادى بـ 6 أکتوبر، بالإضافة إلى تطویر الخدمات داخل النادى، ولابد أن یکون هناک مبنى اجتماعى جدید، فضلاً عن رغبة الجماهیر والأعضاء للعودة إلى الانتصارات بفریق الکرة، واختتم خالد لطیف تصریحاته بأنه منضم إلى قائمة مرتضى منصور. 

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.