اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

"التنویم" شعار کوبر ورینارد قبل مواجهة مصر والمغرب

قبل ساعات من مباراة مصر والمغرب المُقرر لها التاسعة من مساء الیوم الأحد، فى دور الثمانیة لبطولة الأمم الأفریقیة المُقامة حالیاً بالجابون رفع الأرجنتینى هیکتور کوبر المدیر الفنى للمنتخب المصرى والفرنسى هیرفى رینارد المدیر الفنى لمنتخب المغرب شعار "التنویم".

 

لجأ کوبر ورینارد إلى سیاسة "التنویم المغناطیسى” فقد راح کلاهما یُطلق تصریحات أشاد خلالها بالآخر، وکأن کل مدرب حاول "تنویم" الأخر قبل مواجهة اللیلة التى سیلعب خلالها الفائز مع بورکینا فاسو فى نصف نهائى البطولة وستکون خطورة کبیرة على تحقیق اللقب الأفریقى.

 

کوبر قال إن مباراة المغرب اللیلة من أصعب المباریات على الفراعنة فى مشوار الحصول على لقب البطولة، موضحاً أن منتخب المغرب قوى وشرس ومنظم ویعرف مطلباته من کل مباراة.

 

وتابع المدیر الفنى للفراعنة: رغم أن کل المنتخبات فى البطولة تمتاز بقوتها ولا یوجد فارق کبیر بین المنتخبات المشارکة إلا أن منتخب المغرب أحد الفرق المرشحة للقب، وأنه یتمیز بدفاعات قویة وصعب اختراقها.

 

وعلى درب کوبر وفى إطار خطة "التنویم" قال رینارد إن مواجهة مصر ستکون صعبة للغایة، موضحاً أن الفراعنة منتخب کبیر ودائماً ما یتسلّح بخبرات لاعبیه وقدراتهم الفنیة ومن قبله التاریخ الرائع للفراعنة فى الکان.

 

وتابع رینارد: منتخب مصر قوى للغایة وله سمعة کبیرة ورائدة أفریقیا وجاء إلى الجابون للعودة إلى الساحة الأفریقیة من بعید"، وأکد مدرب الأسود المغربیة أن منتخب مصر لا یلعب فقط فى أمم أفریقیا من أجل المشارکة وإنما من أجل حصد اللقب.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.