اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

أخبار نادى الزمالک الیوم السبت 28 / 1 / 2017.. التجدید لمعروف وتحدید برنامج السوبر

شهد نادى الزمالک الیوم السبت 28 / 1 / 2017 العدید من الأخبار المهمة والتى یأتى على رأسها الاتفاق النهائى مع النیجیرى معروف یوسف لاعب وسط الفریق على تجدید عقده لمدة موسمین مع تحدید برنامج السوبر.

الزمالک یخطط لخوض ودیة فى معسکر الإمارات قبل السوبر

کشف إسماعیل یوسف مدیر الکرة بنادى الزمالک، أن الفریق الأبیض یخطط لخوض ودیة فى معسکر الإمارات المقرر له مطلع فبرایر المقبل، استعداداً لمواجهة الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبرایر القادم بدولة الإمارات.

وأضاف تیجانا أن نادى الزمالک لن یخوض ودیات جدیدة فى القاهرة بعد ختام معسکر أکتوبر الیوم السبت والذى امتد على مدار أسبوع وخاض الفریق خلاله مباراتین ودیتین مع الإعلامیین وصید المحلة.

الزمالک یقید "معروف یوسف" أفریقیًا غدًا.. تعرف على السبب
 
قرر الجهاز الفنی لنادى الزمالک بقیادة محمد حلمی، قید النیجیری معروف یوسف لاعب وسط الفریق فی القائمة الأفریقیة بعدما وافق على  التجدید لمدة موسمین مقبلین.

وأکد مصدر مسئول بنادى الزمالک، أن مرتضى منصور رئیس قلعة میت عقبة قد أنهى کافة الأمور بشأن التجدید للاعب لمدة موسمین مقبلین، على أن یوقع اللاعب على العقود الرسمیة فى جلسة غداً مع أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف العام على الکرة، حیث یتم صیاغة العقود حالیا بعد الاتفاق على کافة التفاصیل ویتم تعدیل عقد اللاعب القدیم.

باسم مرسى یشارک بالتدریبات الجماعیة للزمالک فى ختام المعسکر

شارک باسم مرسى مهاجم الزمالک، فى التدریبات الجماعیة للفریق کاملة فى ختام معسکر 6 أکتوبر، الیوم السبت، استعداداً لمواجهة الأهلى، فى السوبر المحلى المقرر له 10 فبرایر المقبل بدولة الإمارات.
 
کان باسم مرسى قد شارک فى جزء من الفترة الثانیة من مران الفریق أمس الجمعة، إلا أن مشارکته الیوم بشکل کامل فى التدریبات الجماعیة للفریق تؤکد جاهزیته لمواجهة الأهلى.
 
الزمالک یطالب رسمیا بتأجیل مباراة الأولمبى فى کأس مصر

کشف إسماعیل یوسف مدیر الکرة بناد الزمالک، عن إرسال خطاب رسمى صباح الیوم إلى لجنة المسابقات باتحاد الکرة، لتأجیل مواجهة الأولمبى، المقرر إقامتها یوم 3 فبرایر المقبل، فى دور الـ32 من منافسات بکأس مصر.

کان عامر حسین رئیس لجنة المسابقات قد طلب إرسال نادى الزمالک لخطاب رسمى لتأجیل اللقاء من أجل دراسة الموقف وإمکانیة إقامة المباراة فى موعد آخر نظرًا لضیق الوقت وضغط المباریات فى الفترة المقبلة.

4 ملایین جنیه قیمة راتب "معروف یوسف" بالزمالک سنویًا

یتقاضى معروف یوسف لاعب وسط نادى الزمالک، 4 ملایین جنیه سنویًا بعد تجدید عقده مع الفریق الأبیض، مثل باسم مرسى مهاجم الفریق الأبیض بعد الاتفاق معه على التجدید لمدة موسمین مقبلین.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.