اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

أخبار النادی الأهلی الیوم 28/1/2017.. تجربة ودیة أمام جولدى

شهد النادى الأهلی الیوم السبت 28/1/2017 أحداثًا عدیدة أهمها المباراة الودیة التی سیخوضها الفریق الأحمر یوم الاثنین المقبل امام جولدى على ملعب الدفاع الجوى استعدادًا لمباراة السوبر.
 
 
 
قرر حسام البدرى المدیر الفنى للأهلى، خوض ودیة جدیدة أمام فریق جولدى عصر بعد غد، الاثنین،على ملعب الدفاع الجوى، وذلک بعد تأجیل معسکر الفریق بالإمارات ،کان الأهلى قد قرر تأجیل السفر للإمارات لإقامة معسکر بها، استعداداً للسوبر المحلى أمام الزمالک یوم 10 فبرایر المقبل بسبب أزمة "التأشیرات"،حیث کان مُقرراً السفر صباح الیوم، لکن تم التأجیل لحین إشعار آخر على خلفیة هذه الأزمة.
 
 
 
اقترب النادى الأهلى من ضم أحمد حمودى لاعب الباطن السعودى خلال فترة الانتقالات الشتویة الجاریة، بعد الاتصالات التى تمت خلال الساعات الماضیة بین الأهلى واللاعب والنادى السعودى.
 
 وشهدت المفاوضات الأخیرة اتفاقًا بین الأهلى وحمودى یقضى بأن یقوم الأول بدفع 150 ألف دولار للباطن، کما أن اللاعب سیتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى السعودى حتى تتم الصفقة.
 
 
 
اتفق الإیفوارى سلیمانى کولیبالى مهاجم الأهلى الجدید مع إدارة نادیه على ترک الفندق، الذى یُقیم فیه حالیاً بمنطقة مصر الجدیدة، والانتقال لسکن بمنطقة الزمالک یکون قریبا من النادى.
 
ویبحث مسئولو الأهلى عن سکن للاعب فى الفترة الحالیة، حیث ینتقل للمسکن الجدید بعد عودة الفریق من الإمارات، عقب مواجهة الزمالک على کأس السوبر المصرى یوم 10 فبرایر المقبل.
 
 
 
قال سید عبد الحفیظ مدیر الکرة بالنادى الأهلى، إن معسکر الفریق فى الإمارات لم یتم إلغاؤه حتى الآن، موضحاً أنه تجرى حالیاً محاولات إجراء حجوزات جدیدة بعد تأجیل السفر من الیوم السبت، لحین الانتهاء من بعض التأشیرات الخاصة بلاعبى المنتخب العسکرى، وکذلک اللاعبین الشباب الذین قرر حسام البدرى المدیر الفنى سفرهم مع الفریق.
 
وأشار عبد الحفیظ إلى أنه سیتم حسم موعد جدید للسفر خلال الأیام القلیلة الجاریة، وفقا للانتهاء من تأشیرات اللاعبین وتوفیر موعد جدید لسفر البعثة کاملة.
 
 
 
یعود ولید سلیمان صانع ألعاب الأهلى من الکویت خلال الساعات القلیلة المقبلة، من أجل الانتظام غدا فى التدریبات الجماعیة، التى یخوضها فریقه على ملعب الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة السوبر امام الزمالک یوم 10 فبرایر المقبل بالإمارات.
 
وکان من المقرر أن ینتظم سلیمان فى مران الأهلى الیوم بالإمارات، قبل أن یتأجل سفر بعثة الفریق الأحمر من القاهرة، ویقوم اللاعب بتغییر وجهته بالعودة للقاهرة فى انتظار تحدید الموعد الجدید للسفر.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.