اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

أخبار نادى الإسماعیلى الیوم السبت 28 / 1 / 2017

شهد نادى الإسماعیلى الیوم السبت الموافق 28 / 1 /2017 العدید من الأحداث فى مقدمتها، التعاقد مع الکولومبى دییجو کالدیرون وتعادل الدراویش مع المقاولون العرب بدون أهداف.
 
 
 
 
نجح مسئولو الإسماعیلى فى التعاقد مع الکولومبى دییجو کالدیرون مهاجم أوکساکا المکسیکى السابق الذى تم التعاقد علیه بعد الحصول على موافقة التشکیکى فرانز ستراکا المدیر الفنى للدراویش.
 
 
 
 
 
 
تعادل فریق الإسماعیلى مع نظیره المقاولون العرب بدون أهداف، فى المباراة الودیة التى جمعتهما عصر الیوم على ملعب الجبل الأخضر.
 
 
 
 
 
أعلن مجلس إدارة الإسماعیلى برئاسة المهندس إبراهیم عثمان المشرف العام على قطاع الکرة، التعاقد مع المهاجم الکولومبى دییجو کالدیرون لدعم صفوف الفریق الأول خلال فترة الانتقالات الشتویة الحالیة.
 
 
 
 
 
 
تمسک کریم بامبو صانع ألعاب الإسماعیلى بالرحیل النهائى عن قلعة الدراویش ورفضه الرحیل على سبیل الإعارة بعدما استبعده التشیکى فرانز ستراکا المدیر الفنى للدراویش بسبب عدم قناعته بإمکانیاته الفنیة.
 
 
 
 
 
 
اتفق مسئولو نادى الإسماعیلى على خوض مباراته الودیة أمام وادى دجلة والمقرر لها فی الثانى من فبرایر المقبل على ملعب استاد الإسماعیلیة بعد انتهاء أعمال التطویر فی أرضیة الملعب والتی استمرت منذ فترة توقف الدورى عقب نهایة منافسات الدور الأول بالمسابقة.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.