اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

صبرى سراج یعاتب العتال على تصریحاته

أکد صبرى سراج رئیس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصرى لکرة السلة والمرشح لمنصب العضویة فى انتخابات الزمالک، المقرر إجراؤها یوم 29 مایو المقبل، أنه یرفض تماماً أن یعلق على ما صرح به هانى العتال المرشح لانتخابات الزمالک أیضاً على منصب العضویة، فیما یتعلق بکونه هو وطارق عبد الحکم لیسوا بالإضافة القویة لقائمة ممدوح عباس التى یعتبر من أبرز أعضائها.

وأشار سراج إلى أنه لا یدرى مدى حقیقة هذه التصریحات للعتال، وأضاف "حتى ولو کان هناک اختلاف فى وجهات النظر بین أعضاء القائمة لیس من المفترض أن یتم تداول ذلک إعلامیاً خارج إطار القائمة"، وأنه بذلک لا ینفى ولا یؤکد ما جاء على لسان العتال، خاصة أننا فى فترة الانتخابات هناک أشخاص کثیرین من الممکن أن یقوموا بنقل کلام غیر سلیم.

وعن برنامجه الانتخابى أکد سراج، أنه لا یوجد برنامج انتخابى لفرد وإنما هناک تصور انتخابى لقائمة بالکامل تعلن عن برنامجها، والإضافة الجدیدة التى ستقدمها للزمالک فى حالة نجاحها.

وبالنسبة للبرنامج الانتخابى لقائمة ممدوح عباس التى ینتمى إلیها سراج قال، إنه سیتم الإعلان عنها عقب غلق باب الترشیح رسمیاً یوم الأحد المقبل وإعلان القوائم النهائیة.

وأکد سراج، أن القائمة مکتملة، وسیکون هناک مکان شاغر لفرد واحد، لکن ما یقال إن هناک أکثر من مکان لیس صحیحاً.

وأشار سراج إلى أن انسحاب طارق عبد الحکم من قائمة عباس یرجع إلیه، لأنه الوحید الذى یملک قرار ترشحه من عدمه، وأنه بمثابة الإضافة القویة لأى قائمة ینضم إلیها، لأنه یملک C.V مهنى وعلمى على مستوى عالٍ، وأضاف: أرغب شخصیاً أن یفوز عبد الحکم فى الانتخابات حتى ولو على حسابى، وفى النهایة قرار انسحابه یعود إلیه. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.