اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

شوقى غریب: لعبنا مباراة جیدة.. وبقاؤنا فى ید الجبلایة

قال شوقى غریب، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن الخسارة التى منى بها منتخب مصر، أدخلت الفراعنة فى دوامة الخروج المبکر من الصعود لأمم أفریقیا 2012 بغینیا والجابون.

أضاف غریب، خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، أن المنتخب الوطنى أدى مباراة جیدة، وکنا نلعب لتحقیق الفوز على جنوب أفریقیا، والدلیل أننا أجرینا ثلاثة تغییرات هجومیة، وهى محمد ناجى جدو وأبو تریکة ومحمد زیدان.

أرجع المدرب العام السبب فى تأخر الدفع بزیدان للدقائق الخمس الأخیرة من المباراة إلى أن اللاعب عائد لتوه من إصابة طویلة مع نادیه بروسیا دورتموند الألمانى، إلى جانب أننا شاهدنا أکثر من مباراة للفریق المنافس، ولاحظنا أن مستواهم الفنى والبدنى یقل، ولهذا دفعنا بزیدان من أجل زیادة الکرة من الناحیة الهجومیة فى الوقت الأخیر من اللقاء.

وحول استکمال الجهاز الفنى مسیرته أو الرحیل، قال غریب، إن هذا الأمر بید اتحاد الکرة، ولا دخل لنا فیه، متابعا، "القرار فى ید اتحاد الکرة، فإذا رأى بقاءنا أو رحیلنا فلا توجد أى مشکلة".

وأردف غریب قائلاً، إن هناک الکثیر من الاتحادات تحافظ على أجهزتها الفنیة، حال تعرضها لأى إخفاق، مثلما حدث مع جهاز جنوب أفریقیا، على الرغم من عدم صعودهم لأمم أنجولا 2010.

کان منتخب مصر قد تعرض للهزیمة أمام جنوب أفریقیا بهدف نظیف فى الدقیقة الثالثة للوقت بدل الضائع من المباراة التى جمعت الفریقین مساء السبت بجوهانسبرج. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.