اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

عباس یدافع عن نفسه ویشرح برنامجه الانتخابى

استضافت أسرة الأمل بنادى الزمالک أمس الأحد بالنادى النهرى، فى أولى ندواتها للمرشحین على الرئاسة، ممدوح عباس رئیس نادى الزمالک السابق بالتعیین والمرشح لخوض انتخابات النادى على منصب الرئاسة، للتحدث عن برنامجه الانتخابى وتقدیم نفسه لأعضاء الأسرة.

بدأ ممدوح عباس حدیثه خلال الندوة عن الفترة السابقة التى تولى فیها رئاسة النادى وعن الصعوبات التى کانت تواجهه فى بدایة رئاسته، وأن النادى وقتها کان مدیوناً بمبالغ خیالیة، ونجح إلى حد کبیر فى تقلیل هذا المبلغ، کما أشار إلى الإنجازات التى تحققت فى عهده، وهى إنشاء حدیقة لطیف التى تعتبر مزاراً سیاحیاً بالنادى، والتى تکلفت ما یقرب من 2.5 ملیون جنیه لتحتوى 1000 عضو، بالإضافة إلى تطویره لحمامات السباحة بالنادى، والتى کانت مهملة تماماً وتکلفت ما یقرب من 1.2 ملیون جنیه إیماناً منه بأن تطویر هذه الحمامات هو أول مرحلة فى إعداد أبطال النادى للبطولات المختلفة، وکذلک أشار إلى تحدیثه المبنى الإدارى بالنادى وتجدید جمیع الأجهزة التى یضمها المبنى وخاصة الإدارة المالیة.

وأکد عباس على أن نادى الزمالک قلعة ریاضیة شامخة وصرح ریاضى کبیر یجب أن یلقى الاهتمام والدعم الکافى من جمیع المرشحین، وأن یکون ذلک الکلام موضع تنفیذ ولیس مجرد شعارات انتخابیة لکسب أعضاء الجمعیة العمومیة، مؤکداً أن نادى الزمالک لا یمکن المتاجرة باسمه وآماله وآلامه. وأشار عباس إلى أهم أولویاته التى یعتمد علیها فى برنامجه الانتخابى هى:

1- أن تتم کل مخاطبات النادى ومراسلاته عن طریق أجهزة الکمبیوتر التى یکون لها کلمة سر خاصة، بحیث لا تسمح لأى شخص غیر مسئول بالإطلاع علیها، بعکس الحال الآن الذى یمکن أى شخص من التعرف على أسرار النادى والإطلاع علیها.
2- إنشاء لجنة للاحتفال بمئویة النادى یرأسها الدکتور محمد عامر رئیس النادى الحالى، من خلال تجمیع المادة التاریخیة عن نادى الزمالک على مدار تاریخه، بحیث تکون احتفالیة غیر نمطیة.
3- إنشاء مکتبة بالنادى تضم 16 ألف کتاب ومرکزاً للإنترنت تحت إشراف متخصصین.
4- إنشاء مرکز إعلامى للصحفیین یضم أحدث الأجهزة التى تساعدهم على إتمام مهام عملهم على أکمل وجه.
5- إنشاء مبنى اجتماعى جدید یستوعب 4 آلاف عضو بتکلفة 34 ملیون جنیه یتم الانتهاء منه بحد أقصى خلال 3 سنوات یضم "قاعات احتفالات لجمیع المناسبات"، والذى یحتاج لاستخراج تراخیص لتنفیذه.

وأکد عباس أهمیة تمویل هذه المشروعات والاحتیاجات من خلال التدفقات المالیة بالنادى، والمعروفة للجمیع عن طریق إیرادات العضویات الجدیدة بالنادى، والتى یمکن أن تحقق ما یقرب من 75 ملیون جنیه تقریباً، فضلاً عن إیرادات مباریات فریق کرة القدم وغیرها من المصادر.

وتحدث عباس عن فریق کرة القدم بالنادى مؤکداً أنه غاضب من تردید نغمة أنه سبب هبوط مستوى الفریق خلال فترة ولایته بتدخله فى کل صغیرة وکبیرة تتعلق بالفریق، مؤکداً نجاحه فى عقد صفقات عدیدة جیدة ومؤثرة، منها 5 لاعبین کانوا على وشک الانتقال للنادى الأهلى، والبعض منهم انضم بالفعل وارتدى فانلة الأهلى، وهم شیکابالا وشریف أشرف وهانى سعید ومحمود فتح الله وأحمد مجدى.

کما نجح فى التعاقد مع الغانى جونیور أجوجو کابتن وهداف منتخب غانا وأول محترف یخرج من الدورى الإنجلیزى للدورى المصرى، وهداف فریق نوتنجهام فورست برصید 33 هدفاً، مؤکداً أن صفقة أجوجو تکلفت 3.393 ملیون جنیه حصل منها على 400 ألف یورو فقط، بینما تکلفت صفقة هانى سعید 7 ملایین جنیه وأیمن عبد العزیز 6 ملایین جنیه، وأنه لا علاقة له بما حدث بعد انتظامه فى صفوف الزمالک والمستوى السیئ الذى ظهر علیه اللاعب، لأنه لا یوجد أحد یستطیع إنکار السیرة الذاتیة للاعب، والدلیل على ذلک أن هناک نادیاً قاهریاً وآخر لیبیاً یسعیان لضم اللاعب.

ونفى عباس ما یقال عن ارتباطه بعلاقات وطیدة مع لاعبین بعینهم أمثال جمال حمزة الذى لم یشاهده منذ ما یقرب من عامین کاملین، وحازم إمام وشیکابالا، منذ ابتعاده عن رئاسة النادى.

وأضاف عباس یکفیه فخراً أن التعاقد الذى کان قد أجراه مع ویجان لإعارة عمرو زکى یُدرس، حیث أصر على حصول الزمالک على مبلغ نصف ملیون إسترلینى فى حال إحرازه 10 أهداف فى الدورى الإنجلیزى، وهو ما تحقق، کما أنه مؤمن علیه بـ 6 ملایین إسترلینى ضد أى إصابات یتعرض لها، وأن اللاعب من حق الزمالک رسمیاً بعد انتهاء فترة إعارته لویجان فى الـ 31 من مایو المقبل، وأضاف عباس أنه یعتبر عمرو زکى أصل من أصول نادى الزمالک لا یمکن الاستغناء عنه.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.