اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

مرشح زملکاوى یشکو مذیع البیت بیتک لوزیر الإعلام

أرسل صبرى سراج، المرشح على منصب العضویة فى انتخابات الزمالک المقبلة، شکوى إلى وزیر الإعلام أنس الفقى ضد خیرى رمضان مذیع برنامج "البیت بیتک"، متهماً إیاه بالإساءة إلى اسم نادى الزمالک بعد تجاوزه فى حق النادى خلال إحدى حلقات البرنامج، حینما ربط فى حدیثه مع أحد الأطفال ما بین کونه من عرب إسرائیل ویحمل شقیقه جواز سفر مصریا وکونه مشجعا للزمالک، وجاء مضمون الشکوى کالآتى :

السید الأستاذ أنس الفقى وزیر الإعلام ، مقدمه صبرى سراج عضو نادى الزمالک و أحد ضباط القوات المسلحة وعضو جمعیة المحاربین القدامى ولاعب کرة سلة سابق بنادى الزمالک.

أود أن أوضح للأستاذ خیرى بأنک تجهل ما هو نادى الزمالک، هذا النادى الذى قدم لمصر على مدى الأجیال أبطالاً ضحوا بأرواحهم ودمائهم فى سبیل حمایة أرض مصر والدفاع عن أراضیها ضد العدو الإسرائیلى..

ألا تعلم أن نادى الزمالک هو النادى الوحید فى مصر الذى قدم اثنین من أبنائه شهداء فى حرب أکتوبر، هما الشهید الرائد مبارک عبد المتجلى والشهید المهندس سمیر عبد الله، وهما من أبطال کرة السلة بنادى الزمالک، هذا غیر المصابین والجرحى وأنا أحدهم، ولولاهم وتضحیاتهم التى قدموها عن طیب خاطر دون ثمن أو مساومة لما جلست سیادتک على کرسیک الوثیر تنعم بالأمن والأمان والنجومیة کمقدم لامع فى أشهر برنامج وتحصل على الثمن..

أتدرى أن کلماتک هذه أصابت کل زملکاوى على أرض مصر ومنهم قیادات علیا بالدولة وعلى سبیل المثال لا الحصر وزیر الدفاع السید المشیر محمد حسین طنطاوى، وساویتهم جمیعاً بالعدو الإسرائیلى.

سیادة الوزیر إن ما صدر من الأستاذ خیرى لهو إهانة شدیدة لیس لنادى الزمالک وجماهیره فقط و إنما إهانة لکل مصرى على أرض هذا البلد.

من کل ما تقدم أطالب سیادتکم بالتحقیق مع الأستاذ خیرى رمضان فیما صدر منه، وأن علیه الاعتذار علناً وفى نفس البرنامج لنادى الزمالک وجماهیره، واحتفظ لنفسى بحق رفع الدعاوى القضائیة تجاهه. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.