اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

یوسف: لاعبو الأهلى الدولیون بحالة جیدة

أکد محمد یوسف مدرب الأهلى أن سباعى الفریق الدولى بحالة جیدة أثناء التدریبات التى یخوضها بجنوب أفریقیا لحین وصول بعثة الفریق إلى جوهانسبرج مؤکدا أن اللاعبین خاضوا مرانا أخیر صباح الیوم قبل الانضمام للبعثة غدا حیث یبدأ الفریق الاستعداد الجاد للقاء خاصة أن صوف الفریق لم تکتمل منذ لقاء الذهاب بسبب انضمام بعض اللاعبین للمنتخبات المختلفة ما بین المنتخب الأول والأولیمبى والشباب.

محمد یوسف سافر إلى جنوب أفریقیا بصحبة سید عبد الحفیظ مدیر الکرة بالفریق الجمعة الماضى للإشراف على تدریبات السباعى الدولى وأیضا الترتیب لإقامة البعثة فى معقل سوبر سبورت.

وأضاف یوسف فى اتصال هاتفى من جوهانسبرج مع "الیوم السابع" أنه عقد أکثر من جلسة مع السباعى الدولى من أجل الرفع من روحهم المعنویة والتخفیف عنهم بعد هزیمة المنتخب أمام جنوب أفریقیا فى تصفیات أفریقیا مؤکدا لهم أنه لابد من الفصل بین مباراة وأخرى لأن مباراة سوبر سبورت فى بطولة کبیرة ولابد من الترکیز فیها لتحقیق نتیجة طیبة تجعلنا نصعد إلى دور الـ16 مشیرا لهم أن الهزیمة لیست نهایة المطاف ولابد من الترکیز والتمسک على ما بقى من أمل.

یذکر أن المنتخب الوطنى یضم سبعة لاعبین من الأهلى وهو محمد شوقى ومحمد أبوتریکه ومحمد ناجى جدو وحسام غالى وسید معوض ووائل جمعة وأحمد فتحى.

وأشار یوسف أن الفریق سیقیم فى بریتوریا لوجود الفنادق الأفضل والتدریب حتى قبل المباراة بیوم واحد نسافر بعدها إلى مدینة بلوکوین معقل سوبر سبورت خاصة أن الملاعب الفرعیة لملعب بینز موکابا الذى ستقام علیه المباراة لیست جیدة ولذا فضل التدریب فى ملاعب فرعیة ببریتوریا خوفا من تعرض اللاعبین للإصابة. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.